Ordenación diaconal سيامة الشماس يوسف (هكتور أبو عيد) شماساً إنجيلياً

البلمند 6/10/2013:

بوضع يد سيادة الميتروبوليت أنطونيوس شدراوي وفي كنيسة رقاد السيدة في دير سيدة البلمند البطريركي، وفي خدمة القداس الالهي، تمت سيامة الشاب هيكتور أبو عيد شماساً إنجيلياً، على مذابح أبرشية المكسيك وفنزويلا وكل اميركا الوسطى وجزر الكاريبي، شماساً مساعدا للأسقف أغناطيوس سمعان، على اسم القديس يوسف الدمشقي معبرا بذلك عن انتمائه للكرسي الانطاكي ليشهد له في بلاد الانتشار.

الشماس يوسف من الهندوراس وخريج معهد القديس يوحنا الدمشقي اللاهوتي – البلمند، و متزوج، فنسأل له ولعائلته التوفيق وخدمة مباركة أمام الرب.

Por la imposición de manos de Su Eminencia Arzobispo Antonio Chedraoui, en la Iglesia de Nuestra Señora de Balamand, Líbano, se llevó a cabo la ordenación diaconal del joven Hector Abouid, con el  nombre “José”, llevando la intercesión de San José Damasceno.

El diácono José -originario de Honduras e ingresado de la Facultad de Teología San Juan Damasceno, Balamand, y casado- asistirá la labor clerical en Venezuela al lado de S. E. Obispo Ignacio Samaán. Le deseamos y a su familia un servicio bendito y agradable a los ojos de nuestro Señor.